egyption1

الاثنين، سبتمبر ٠٤، ٢٠٠٦




قطار قليوب والخصخصة على الطريقة المصرية
أحنا وقيد المراجل
خضرة فى سن المراجل
ودم على النياشين
عندما ارادت الحكومة خصخصة مرفق حيوي مثل السكة الحديد ولت عليه مجموعة من اللصوص المتوالين وحجبت عنه الدعم والتمويل وتركته نهباً للفساد والاهمال
حتى تجبر الجموع من ركاب قطارات الموت على الكفر بالملكية العامة
والحلم بسراب التحسن فى ظل إدارة القطاع الخاص
ويتحدثون عن الأدارة الاقتصادية للقطاع الخاص وكأن قدر وحتمية الإدارة الحكومية أن تكون فاسدة ؟!!!
إن فقراء هذا الوطن مفترشي الأرض وركاب الدرجة الثالثة هم الذين يدفعون الثمن
وهم المنوط بهم الدفاع عن حقهم فى وسائل نقل آمنة وباسعار فى متناول أيديهم.
لايهمنا شكل الملكية رأسمالية دولة أم رأسمالية القطاع الخاص أم شركات اجنبية
ما يهمنا هو حقنا فى وسيلة مواصلات مناسبة وآدمية
وفي رقابة شعبية على أداء المرافق العامة ومشاركة فعلية لعمال السكة الحديد فى إدارة مرافقهم فليس بالخصخصة وحدها تتطور المرافق العامة